1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
اذكر المعدات المناسبة صناعة فيلم  صغير

صناعة فيلم صغير بنفسك تحتاج إلى بعض الأدوات اللازمة ؛ ولذلك عليك تحديد الميزانية المناسبة للمعدات ، وهذه المعدات نذكرها فيما يلي :

الكاميرا
الكاميرا هي الأداة الرئيسة لصنع الأفلام ، ويجب أن تكون جودة الكاميرا جيدة ، إذا كان جودة الكاميرا الموجودة في هاتفك الذكي عالية فيُمكنك استخدامه ، ومن الأفضل أن تقتني كاميرا فيديو خاصة بجودة متوسطة مقبولة بها ميكروفونات داخلية لالتقاط جميع الأصوات .

الإضاءة
الإضاءة عاملًا رئيسًا في صناعة الفيديو ؛  فمهما كانت جودة الكاميرا عالية فإنها لن تتمكن من إعطائك أفضل صورة بدون إضاءة جيدة ؛ فإذا كانت الإضاءة جيدة يُمكنك استخدام نوع متوسط من كاميرات الفيديو .

الصوت
إذا كنت تمتلك ميكروفون فمن الأفضل أن تستخدمه ، وإذا كنت تعتمد على الكاميرا التي تحتوي على ميكروفونات داخلية ؛ فمن الأفضل أن تحرص على التقاط أفضل صوت ممكن من خلال توفير بيئة هادئة إلى أقصى درجة ، كما يُمكنك التحكم في حركة الكاميرا ، وتقريبها من المتحدث لالتقاط أعلى دقة من الصوت ، كما يُمكنك تسجيل الصوت بعد الانتهاء من التصوير ، ومن ثم تركيب الصوت على الصورة .

تشكيل فريق العمل
تشكيل فريق العمل من أبرز العوامل التي تُساعد في جعل العمل أكثر فاعلية ، ولكن في نفس الوقت يُمكنك القيام بجميع المهام بنفسك ؛ فيُمكنك ضم شخصين إذا لزم الأمر ، أو حتى استخدام أحد الحيوانات الأليفة .

اسئلة متعلقة

...