1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (100مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تجنبي هذه الأخطاء عند إزالة طلاء الأظافر


هل تهتمين بأظافرك؟ هل تقومين بتطبيق طلاء الأظافر باستمرار؟ هذا الأمر يشغل بال جميع الفتيات، وحتى تحافظي على قوتها وصلابتها، عليك أن تتجنبي الكثير من الأخطاء الشائعة التي تؤدي إلى كسر الأظافر عند إزالة المكياج. إليك سيدتي هذه الأخطاء التي يجب تجنبها عند إزالة طلاء الأظافر.

تقشير طلاء الأظافر بأصابعك


من الأخطاء الشائعة، والتي تقوم بها الكثير من الفتيات، وهو مايؤدي إلى إزالة طبقة رقيقة من الأظافر لا ترى بالعين المجردة، فتضعف وتتكسر على المدى الطويل. لذلك يفضل اللجوء إلى مزيل الطلاء.

تقشير طلاء الأظافر الجل
تقع الكثير من الفتيات في هذا الخطأ، حيث تقوم بإزالة طلاء الأظافر الجل بالطريقة المعتادة، وهو ما يؤدي إلى تكسرها مع إزالة طبقة رقيقة من الأظافر. أنت بحاجة إلى نقع أصابعك في مزيل الطلاء، ثم قومي بفركها بلطف باستخدام مناديل قطنية.



استخدام مزيل طلاء أظافر يحتوي على كحول
إذا كنت تقومين بتغيير طلاء الأظافر باستمرار، ننصحك باللجوء إلى مزيل غني بالمكونات الطبيعية، للحفاظ على قوة أظافرك تجنبي المنتجات التي تحتوي على الكحول والأسيتون لأن كلاهما يضعف ويكسر الأظافر بسهولة.

استخدام المناديل لإزالة المناكير
من الأخطاء الشائعة التي تقوم بها الكثير من الفتيات هو إزالة المناكير باستخدام مناديل المطبخ أو المناديل الورقية.  هذه الطريقة ستؤذي أظافرك لأن هذه المكونات قاسية، لذلك أنت بحاجة إلى استخدام القطن المضغوط الـ Cotton pads.



تطبيق مرطب بعد إزالة المناكير
تنسى الكثير من الفتيات تطبيق مرطب بعد إزالة المانكير، وهو ما يؤدي إلى جفاف الأظافر وتغير لونها واصفرارها. أنت بحاجة سيدتي إلى تطبيق مرطب بعد إزالة طلاء الأظافر.

اسئلة متعلقة

...