1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (15.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
خطوات تعلم فنون القتال المختلفة
أولًا: يجب على الشخص الذي يريد أن يتعلم فنون القتال أن يتمتع بجسم مرن، ورشيق، وان يكون لديه القدرة علي الإحماء الجيد، وان يعود نفسه علي ممارسة الرياضيات المختلفة.
كما ينصح أن يسجل في نادي رياضي قبل أن يبدأ بممارسة رياضات القوي، والدفاع عن الذات، وان يمارس أيضا رياضة الركض يومياً.
ثانيًا: على الفرد الذي يريد التعلم أن يختار نوعية معينة من تلك الفنون، وان يمارسها تحت إشراف مدرب في الصالات الرياضية، ولكن يراعي وجود كادر طبي حتى يتم التأكد من معايير السلامة العامة، وبعد ذلك يمكنك الاعتماد على نفسك في أن تمارس تلك الرياضة بمفردك في المنزل.
ثالثًا: يجب عليك التعلم مع الأصدقاء، والمعارف، وان تستقدمهم في المنزل إليك حتى تقومون بمراجعة كل ما تدربتم عليه في الصالة الرياضية.
رابعًا: مشاهدة الفيديوهات الرياضية في فنون تلك اللعبة، وتقليد جميع الحركات التي يؤدونها مع أخذ الحذر، والحيطة لعدم وجود المدرب يشرف عليك في المنزل حتى لا تتسبب في إيذاء نفسك.
خامسًا: ممارسة فنون لعبة القتال يوميًا حتى يعتاد عليها الجسد، ولا يصاب بالخمول عند عدم الاستمرار في ممارستها، والتعرف على كل ما هو جديد في تلك اللعبة، وان تخصص جزء من وقتك للتدريب.
سادسًا: قراءة العديد من الكتب، والمقالات التي تتحدث عن فنون اللعبة، وقوانينها، ومعرفة إبطال تلك اللعبة، ووضع نموذج من النماذج الناجحة في تلك اللعبة مما يساعدك على التعلم بسهولة ويسر.

اسئلة متعلقة

...