0 تصويتات
45 مشاهدات
في تصنيف علوم بواسطة (50.1مليون نقاط)

ما هي مواصفات القط السيبيري؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هي مواصفات القط السيبيري؟

القط السيبيري: هو سلالة قديمة يعتقد الآن أنها أسلاف جميع القطط الحديثة، ذات الشعر الطويل، وهذا القط لديه أوجه تشابه مع قطة الغابة النرويجية ، والتي من المحتمل أن تكون مرتبطة بها ارتباطًا وثيقًا، وهو من سلالة طبيعية من سيبيريا والقط الوطني لروسيا.

في حين أنها بدأت باعتبارها سلالة ضعيفة، وتم تربيتها بشكل انتقائي اليوم في ما لا يقل عن سبع منظمات رئيسية لمربي القطط، ويُطلق على متغير نقطة اللون من السلالة اسم (Neva Masquerade) من قبل بعض السجلات، بما في ذلك ((Fédération Internationale Féline (FIFé)، وينتج القط السيبيري جنبًا إلى جنب مع القط الأزرق الروسي، والبالي، وكورنيش ريكس، والعديد من القطط الأخرى.

ويُعرف القط السيبيري بكونه رشيقًا بشكل استثنائي، وهو قطة قوية وقوية البناء، وذات خلفية قوية ومخالب كبيرة مدورة جيدًا وذيل كبير بنفس القدر، لديها صدور مستدير، وأذان متوسطتا إلى كبيرتا الحجم، وعيون كبيرة، وجبهة عريضة، وبنية ممتلئة أكثر من القطط الأخرى.

عيونها المستديرة الكبيرة تعطي تعبيرًا جميلًا بوجه عام، ولدى القط السيبيري قوس طفيف في ظهره، لأن أرجله الخلفية أطول قليلاً من الأرجل الأمامية، وهذا الشكل يساهم في رشاقة ورياضية لا تصدق.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 51 مشاهدات
سُئل يوليو 16، 2021 في تصنيف علوم بواسطة Rana Abed (50.1مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة 50 مشاهدات
...