1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (32.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

احتياطات ريباريل جيل ن – Reparil Gel N

الاجابة هي 

فمجوعة كبيرة من الأدوية تطلب المشورة الطبية ، قبل الحصول على الدواء وهناك منتجات دوائية لا تحتاج للوصفة الطبية مثل المكملات العشبية ، والفيتامينات ، وغير ذلك ، وقد يوجد عدد من الظروف الصحية المرضية التي قد تجعل منك أكثر تعرض للآثار الجانبية للدواء مثل حساسية الجسم ، والمرض الذي يكون موجود من قبل ذلك .

مما يوجب على المريض التواصل مع الطبيب المعالج ، واحصل على الجرعات التي يحددها لك ، واتبع النشرة الداخلية للعلاج كما أن لكل حالة قد يكون له الوصفة الطبية المناسبة له ، ولكن الاحتياطات التي تجب أن تأخذ عند الاستخدام تتمثل في النقاط التالية .

عدم أخذ الدواء عن طريق الفم ، واستشر الطبيب قبل أن تستخدم الدواء في الجروح المفتوحة ، أو المتشققة أو متهيجة ، البشرة الجافة، أو التي به حرق من الأشعة الشمسية .

عند وضع ريباريل جل أغسل يديك بصورة جيدة قبل وبعد الاستخدام،  وجفف ونظف المنطقة الجلدية المصابة التي تريد علاجها .

عدم غسل المنطقة التي تقوم بعلاجها بعد وضع Reparil Gel على الفور ، وعدم وضع أي من الوصفات الطبية الأخرى أثناء وضعه ، إلا تحت إشراف الطبيب المعالج .

عدم الإفراط في استخدامه بوضع كميات كبيرة منه على مكان الآلم ، لأنه قد ينتج عنه  توهج للجلد  لذلك استخدام كمية أقل أو طبقة أرق من هذا الدواء منعا لحدوث أي توهجات .

عدم وصول هذا الدواء على أماكن الفم ، العين ، الأنف ، كما تجنب استخدام ريباريل جل ن عند وجود مرض الحساسية المفرطة ، كما لا يمكن أن تتناول هذا الدواء حال وجود فرط في الحساسية عند المريض .

اسئلة متعلقة

...