0 تصويتات
74 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (100مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

الأعشاب الممنوعة أثناء الحمل

اعتمادًا على المصدر، ستدرج بعض المعلومات عشبًا على أنه آمن للاستهلاك أثناء الحمل، في حين أن مصدرًا آخر قد يسرد نفس العشبة على أنها غير آمنة لذلك،  وهذا لأن أجسام البشر متباينة عن بعضها البعض فمن المتوقع أن تكون نسبة أحد المعادن في جسد إحداهن قد بلغت الحد المطلوب والأخرى غير متوافرة بمثل تلك الكمية.

فعلى هذا الأساس من المتوقع أن تناسبك عشبة قد لا تناسب الأخر وهذا هو الحال في عشبة المدينة فطريقة استخدامها تتوقف على استشارتها لطبيبها المعالج، أو أي شخص مدرب على استخدام الأعشاب قبل تناول أي دواء أو عشب طبيعي أثناء الحمل.

تأثير بعض الأعشاب على الحمل

  • يعتبر إكليل الجبل على الأرجح غير آمن عند استخدامه عن طريق الفم بكميات طبية، نظرًا لأن إكليل الجبل قد يكون له تأثيرات محفزة على الرحم وتدفق الدورة الشهرية، ومن الأفضل تجنب استخدامه.
  • لا توجد معلومات موثوقة كافية متاحة حول سلامة الاستخدام الموضعي لإكليل الجبل أثناء الحمل. هذا مثال رئيسي على كيفية تغيير طريقة استخدام العشب لمعدل الأمان الخاص به.
  • نحن نعلم أن رش إكليل الجبل في صلصة الطماطم لا يشكل خطرًا عليك وعلى طفلك ومع ذلك، إذا كنت ستستخدم إكليل الجبل بجرعة كبيرة، مثل تلك المستخدمة بكميات طبية، فقد يكون ذلك خطيرًا على حملك.
  • وينطبق الشيء نفسه على الأعشاب مثل الثوم و المريمية والزنجبيل والكركم، يمكن منع استخدام كل هذه الأعشاب أثناء الحمل عند استخدامها بجرعات كبيرة أو مركزة، ولكنها تعتبر آمنة عند استخدامها بكميات موجودة في الطعام.

◄ يمكنك قراءة المزيد من المعلومات عن الأعشاب الممنوعة أثناء الحمل

اسئلة متعلقة

...