0 تصويتات
109 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (100مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

اغذية للتخلص من غازات البطن

البقدونس

البقدونس هو أكثر الأعشاب استخدامًا في الطبخ. كما أنه مدر للبول (يساعد على زيادة فقدان الماء والملح من الجسم) وممتاز للمساعدة في منع والتغلب على الغازات والانتفاخ. يعد نقع البقدونس مع الشاي أفضل طريقة للتخلص من الانتفاخ وتقليل الوزن الزائد من الماء. للحصول على مكافأة إضافية ، سوف ينعش أنفاسك أيضًا.

الكزبرة 

تم استخدام الكزبرة تاريخياً في إعداد المزيد من الأطعمة المنتجة للغازات مثل الفاصوليا والبقوليات للمساعدة في مواجهة بعض الخصائص المسببة للغازات لهذه الأطعمة. قم بتضمينه في الوصفات لمنع الانتفاخ والغازات أو مضغ بضع قطع لتخفيف الغازات.

البابايا

البابايا يحتوي على إنزيم يسمى غراء ، والذي يعمل كملين خفيف يساعد الجسم على التخلص من النفايات الزائدة , البابايا هي مصدر جيد للألياف ، مما يساعد الجسم على التخلص من الانتفاخ وتقليل الانزعاج الهضمي , تناول البابايا الطازجة أو رميها في عصير لزيادة القدرة الهضمية وتقليل الانتفاخ.

عصير الليمون

ستساعد إضافة الزنجبيل أو النعناع أو حتى اللافندر إلى عصير الليمون على تعزيز قدرتك الهضمية ومنع الانتفاخ والألم. يعمل الليمون في الواقع على تحفيز العصارات الهضمية في الجسم ، مما يعزز قدرة الجسم على هضم العناصر الغذائية.

شاي الليمون (ميليسا أوفيسيناليس) له رائحة ونكهة الليمون – جنبًا إلى جنب مع تلميحات من النعناع ، حيث أن النبات من عائلة النعناع.

◄ يمكنك قراءة المزيد من المعلومات عن اغذية للتخلص من غازات البطن

اسئلة متعلقة

...