0 تصويتات
45 مشاهدات
في تصنيف فوائد بواسطة (100مليون نقاط)

الخوا جوا للبشرة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (100مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

الخوا جوا للبشرة

تعتبر عشبة الخوا جوا عشبة مفيدة جداً  للبشرة فهي تعمل على صفائها ونقائها من الأتربة،  و الشوائب وتساعد في إزالة الدهون من البشرة، وإزالة الزيوت التي تكون سببا في ظهور حبوب الوجه، وظهور البقع السوداء،و يخلص البشرة من التصبغات الجلدية، و يعد مضاد للبكتيريا و الفطريات، و يعالج آثار حبوب الشباب، ويساهم في ترطيب البشرة ويكسبها النضارة ويحميها من التجاعيد وعلامات التقدم في السن.

يعد عشب الخوا جوا مفيدا للبشرة، لأنه يعمل على تنقيتها وصفائها ويجعلها كبشرة الأطفال،  وينظفها بعمق من الرواسب والشوائب والدهون والزيوت الزائدة ، التي كما نعلم تتسبب في ظهور الحبوب والبقع السوداء يقوم بدوره بحمايتها من تلك الأشياء،  يحتوي عشب الخوا جوا على مضاد للفطريات والبكتيريا الذي يقوم بعلاج حب الشباب والآثار الناتجة عنه، يحمي الجلد من أشعة الشمس الضارة فيحافظ عليه من التصبغات وظهور المناطق السوداء،  يقوم بترطيب البشرة وإعطائها رونق ونضارة، يحمي البشرة من علامات الشيخوخة المبكرة والتجاعيد.

طريقة إستخدام الخوا جوا للبشرة :

  •  قم بإحضار جذور الخواجوا، ثم قم بعصرها وإستخراج المادة المفيدة الموجودة بداخلها فكما ذكرنا من قبل جميع فوائد هذا العشب، تكمن في جذوره.
  •  قم بحفظ السائل الذي قمت بإستخلاص من جذور عشب الخوا جوا، في إناء معقم مغلق جيدا .
  •  أستخدم الخليط كالكريم مثل أن تقم بوضع كمية بسيطة على وجهك،  وتتركها لمدة لا تقل أو تزيد عن نصف ساعة.
  •  ثم قم بغسل وجهك من الخليط بإستخدام بالماء الفاتر.
  •  الخوا جوا للتخلص من الصداع وآلام نزلات البرد

تستخدم عشبة الخوا جوا كدواء في تهدئه السعال، و تساعد على طرد البلغم ويمكن استخدامها على شكل غرغرة لعلاج التهاب الحلق والتهاب اللوزتين.

◄ يمكنك قراءة المزيد من المعلومات عن  الخوا جوا للبشرة

اسئلة متعلقة

...