1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (32.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

علاج التهاب الحلق الفيروسي بالاعشاب

الاجابة هي 

  • جذر عرق السوس: هناك العديد من الفوائد المختلفة لجذور عرق السوس . يمكن أن يعزز جهاز المناعة ، ويخفف الألم والتوتر ، وأخيراً ، يمكن أن يساعد في التئام التهاب الحلق . يمكن أن يساعد جذر عرق السوس أيضًا في مكافحة الفيروسات التي يمكن أن تسبب أمراض الجهاز التنفسي . يمكن العثور عليها أيضًا في بعض حلوى العرقسوس  . و متى يكون التهاب الحلق خطير لا تكتفي بالاعشاب يجب تدخل طبي .
  • Slippery Elm :Slippery Elm هو أحد أنواع شجرة الدردار التي استخدمت في أمريكا الشمالية لمئات السنين كعلاج عشبي. يمكن استخدام Slippery Elm للمساعدة في التهاب الحلق حيث يمكن تناوله على شكل أقراص وكبسولات وأقراص استحلاب. اللحاء الداخلي هو الجزء الطبي ، تحتوي هذه العلاجات على مادة من الشجرة تسمى الصمغ ، وهو ما يغلف الحلق وينتج تأثيرًا مهدئًا.
  • إشنسا: إشنسا هو نوع من الأعشاب يقال إنه أقرب علاج لنزلات البرد. تخلق هذه العشبة محاكاة بين الخلايا المسؤولة عن مكافحة العدوى في الجسم. تتمتع إشنسا بسجل تاريخي آمن للغاية ، وبالتالي فهي مثالية لالتهاب الحلق . إشنسا متاح للشراء في شكل غسول للفم وبخاخات مختلفة . والسؤال الدائم هو هل التهاب الحلق معدي  وهو بالطبع معدي لذا يجب توخي الحذر .

اسئلة متعلقة

...