0 تصويتات
169 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
هل هناك استخدامات مختلفة للمايكروويف

في العصر الحالي الذي يتَّصف بالسرعة الكبيرة في محاولةٍ لتوفير الوقت والجهد على الجميع بشكلٍ عام وعلى سيدة المنزل بشكلٍ خاص، وذلك من خلال توفير العديد من الاختراعات التي تضمن ذلك، ومنها غسالة الأوتوماتيك والمكواة والمايكروويف الذي يُمكن استثماره بشكل مُفيد وعملي، وفيما يأتي تفصيلٌ لاستخدامات مختلفة للمايكروويف:
•    يُمكن استعمال المايكروويف في الطَّهو السَّريع الذي لا يحتاج إلى التَّحمير مثل إعداد بعض قوالب الكبب كيك الشهية.
•    من الممكن استخدام المايكروويف كأداة رائعة لتسخين الأغذية المُجمدة بسرعة قياسية لا تتعدى الأربع أو خمس دقائق، ويستفيد من هذه الميزة بشكلٍ كبير أصحاب المطاعم والوجبات السريعة.
•    قد يعمد أيّ شخصٍ لإذابة الشوكولاتة الشهية في المايكروويف في دقيقتين فقط، وقد لا يقتصر الأمر على الشوكولاتة إذ باستطاعته إذابة أيّ من العناصر التي ستُستخدم في عملية الطهو لاحقًا مثل السمنة أو الزبدة أو غيرها.
•    من الممكن استعمال المايكروويف كواحدٍ من الأدوات المُطهّرة لإسفنجة الجلي عن طريق نقعها بالماء مع بعض المواد المُطهرة، وإدخالها للمايكروويف لدقيقتين.
•    المايكروويف هو خيار رائع لاختصار وقت تسخين الطعام، فقد يحتاج طبق واحد من الطعام لما يُقارب 15 دقيقة من التسخين التَّقليدي، بينما يحتاج الطَّبق العادي في المايكروويف 3 دقائق كحد أقصى.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 395 مشاهدات
...