1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (15.5مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
أفضل الاكل بعد التمارين لخسارة الوزن
يوجد الكثير من الأطعمة التي يفضل تناولها حتى نتخلص من الوزن الزائد وبالأخص عند القيام بهذه التمارين، لذلك سوف نتعرف على الأغذية التي تساعد في حرق نسبة كبيرة من الدهون، وهي كالاتي:

تناول الحليب لأنه يحتوي على عنصر الكالسيوم بالنسبة لكل المنتجات وبالأخص التي تحتوي على نسبة قليلة من الدسم، ولذلك فهو يساعد الجسم على إنقاص الوزن.
الأطعمة الحارة عند تناولها فهي تزيد من درجة حرارة الجسم لذلك تساعد الجسم على حرق الدهون، وتعطيه نسبة كبيرة من الطاقة والسعرات الحرارية.
البروتينات التي لا تحتوي على دهون فهي تمد الجسم بالطاقة والحيوية، وهي توجد في الدواجن التي يوجد بها نسبة كبيرة من الحديد، بالإضافة إلى أنها تحتوي على دهون صحية.
الحبوب الكاملة هي من الأغذية التي تساعد الإنسان على الإحساس بالطاقة لأنها تحتوي على كثير من العناصر الغذائية الهامة التي تزيد من طاقة الجسم لكي يقوم بعملية الجري وممارسة التمارين المختلفة.
تناول الأسماك فهي من أهم المصادر الغنية بالبروتين الصحي فهي لا تحتوي على أي دهون وإذا وجد بها دهون فهي دهون صحية لا تؤدي إلى زيادة في الوزن، ولكنها تعمل على تعزيز صحة القلب.
تناول الفول الأخضر فهو من الأطعمة التي تحتوي على القليل من السعرات الحرارية، بالإضافة إلى أنها غنية بالبروتين، وهي من أفضل الأطعمة التي يمكن تناولها بعد القيام بالتمارين الرياضية.
تناول الجبنة القريش والخيار فهي وجبة غنية بالبروتين فهي وجبة أساسية متكاملة العناصر تحتوي على نسبة كبيرة من البروتين، ونسبة قليلة من السعرات الحرارية.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 148 مشاهدات
...