1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (87.3مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

فحص الحمل بالملح في المنزل

لقد تم عمل اختبارات الحمل منذ فترة طويلة ، حتى قبل تقدم التكنولوجيا الحديثة والتي أدت إلى اختراع أدوات اختبار الحمل الحديثة السهلة والموثوقة ، وقبل أن تصبح مجموعات الحمل الحديثة هذه حقيقة واقعة ، اعتاد الناس على الاعتماد على اختبارات الحمل الطبيعية .

كيف تعمل إختبارات الحمل ؟

تماماً مثل مجموعة إختبارات الحمل التجارية، تساعدك إختبارات الحمل المنزلية من إكتشاف الحمل في البول . والكشف عن هرمون بدء تشكيل المشيمة كما أنه يساعد علي حماية وتغذية البويضة المخصبة . الوقت الأنسب للتحقق من هذا الهرمون في البول هو في الصباح لأن مستويات الهرمون تزداد وتصبح أكثر . من الضروري إتباع المبادئ التوجيهية حتي لا يحدث أي خطأ صغير يمكن أن ينتج عنه نتائج غير دقيقة .

متي يمكنك القيام بإجراء إختبارات الحمل المنزلية ؟

عندما يتم تخصيب البويضة في الرحم يبدأ الجسم البشري في إنتاج هرمون تكوين المشيمة ويمكنك الكشف عن هذا الأمر عموماً في البول في أي وقت بعد مرور 6 – 16 يوم بعد حدوث الإخصاب . يعتبر الوقت المثالي لإجراء إختبار الحمل المنزلي هو بمجرد تأخر موعد الدورة الشهرية. حيث تكون مستويات الهرمون عالية في البول مما يسهل الكشف عنها . وإذا قمت بإجراء إختبارات الحمل المنزلية قبل هذا الموعد قد لا يزال الجنين لم تحدث له فرصة لزرع نفسه، مما يؤدي إلي نتائج إختبار سلبية كاذبة .

تحليل الحمل بالملح

انتشرت فكرة استخدام موادّ من المنزل بهدف تحليل الحمل، ومنها الملح، والصابون، والمُبيّض، ومعجون الأسنان وغيرها من المواد الطبيعيّة. وبما يتعلّق بتحليل الحمل بالملح فإنّ إجراءه يتمّ بوضع البول في وعاءٍ ثم يُضاف إليه الملح، فإذا غدا الملح كالجُبن فإنّ هذا يعكس نتيجةً إيجابيةً أي أنّ المرأة حامل، وخلاف ذلك يُشير إلى عدم وجود الحمل.

يمكنك مشاهدة المزيد من المعلومات عن فحص الحمل بالملح في المنزل

اسئلة متعلقة

...