0 تصويتات
50 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (100مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

عشبة المدينة للحمل

على الرغم من أن الأدوية قد استبدلت معظم المكملات الطبيعية ببدائل اصطناعية، إلا أن هناك الكثير ممن لا يزالون يبحثون عن الأعشاب والفيتامينات الطبيعية لتوفير التغذية الأساسية وتخفيف المضايقات الشائعة للنساء الحوامل، وهذا ما تقدمه تلك العشبة بصرف النظر عن طريقة استخدام عشبة المدينة للحمل والتي سيتم سردها فيما يلي.

عشبة المدينة والحمل

  • يعتقد العديد من المعالجين بالأعشاب أن الأعشاب غالبًا ما تكون أفضل وأرخص وأكثر صحة من نظيراتها الطبية، ومع ذلك، لا ينصح العديد من المهنيين الطبيين بالعلاجات العشبية للنساء الحوامل حيث لم يتم إثبات السلامة من خلال البحث المكثف.
  • على عكس الأدوية الموصوفة، لا تمر الأعشاب الطبيعية ومكملات الفيتامينات بنفس عملية الفحص والتقييم من قبل إدارة الغذاء والدواء نتيجة لذلك، يمكن أن تختلف جودة وقوة المكملات العشبية بين دفعتين من نفس المنتج وبين منتجات من مختلف الصانعين.
  • ويعتبر هذا هو نفس حال عشبة المدينة فأولا وأخيرا هي من الأعشاب، كما أنه ليس لدى المستهلكين طريقة تذكر لمعرفة ما إذا كان المنتج سيفعل ما تدعيه التسمية ومدى أمان المنتج، قد يكون من الصعب العثور على معلومات موثوقة حول المنتج، مما يجعل البحث عن فعالية هذه المنتجات أكثر صعوبة.

◄ يمكنك قراءة المزيد من المعلومات عن عشبة المدينة للحمل

اسئلة متعلقة

...