1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (100مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

أضرار عشبة الجينسينج

تأثير الجينسينج علي المرأة

يجب قبل الإقدام على تناول حبوب الجينسينج إستشارة الطبيب عن تأثير هذه العُشبة على الجسم و ما إذا كان هناك أمراض يتأثر بوجودها و قد لا تستطيع إستخدام الجينسينج في حالات طبية معينة.

ومن الأمراض التي تتعارض معها إستخدام هذا النبات أمراض السكر وحساسية الهرمونات لمن لديهم سرطان الثدي أو سرطان الرحم و الأورام الليفية الرحمية و سرطان المبيض و أمراض بطانة الرحم و الأورام الليفية الرحيمية.

تناول الجينسينج يتسبب في مرارة لبن الأم والذي بدوره يعمل على تغيير في المكونات الهامة التي بداخلة و تغيير تأثيرها على الطفل في أثناء الرضاعة و لذلك إن كان هناك أم فى مرحلة الرضاعة وترغب في الحصول علي نبات الجينسينج يًفضل الإبتعاد عنه إلى ما بعد الرضاعة أو إستشارة الطبيب قبل تناوله و لا يتم إعطائة إلى الأطفال الصغار إلا بعد إستشارة الطبيب.

الجينسينج والأرق

أحيانا عديدة يتسبب الجينسينج في زيادة الأرق و التأثير على النوم بشكل كافي بسبب الصداع الشديد في الرأس والإغماء أحياناً، وله أضراره على الإضرابات العقلية ويؤدي إلى الفصام. ولا يتم تناول الجينسينج قبل الإقدام علي عملية زرع أسنان أو جراحة إلا بعد التوقف عن تناولة لمدة لا تقل عن أسبوعين.

◄ يمكنك قراءة المزيد من المعلومات عن أضرار عشبة الجينسينج

اسئلة متعلقة

...