0 تصويتات
76 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (100مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

الآثار الجانبية المحتملة لعشبة فو تي (Fo-Ti)

على الرغم من تاريخ استخدام عشبة فو تي (Fo-Ti) الطويل ، فقد تم الإبلاغ عن العديد من حالات التهاب الكبد ، بعد استخدام عشبة فو تي (Fo-Ti) ، وفي مراجعة 450 حالة تقرير عن تلف الكبد ، المرتبط بـعشبة فو تي foi-ti ، استنتج الباحثون أن تلك العشبة تسبب سمية الكبد ، وقد يتسبب في تلف الكبد بدرجات مختلفة ، وحتى في بعض الحالات ممكن أن يؤدي إلى الوفاة ، ومعظمها مرتبط كثيرًا بالآثار طويلة المدى ، وجرعة زائدة من المخدرات.

ذهب باحثو التقرير إلى القول إن تلف الكبد المرتبط بـعشبة فو تي foi-ti ، قابل للعكس وأنه بعد العلاج النشط ، يمكن علاج الغالبية ، ونادرًا ما يصاب الأشخاص بطفح جلدي تحسسي بعد تناوله كملين منشط ، وقد يسبب آثار جانبية بما في ذلك البراز الرخو ، والإسهال.

وقد ارتبط أخذ أكثر من 15 جرامًا من الجذر المعالج ، بالخدر في الذراعين والساقين ، واختبرت إحدى الدراسات 32 نباتًا ، تستخدم لانقطاع الطمث في الطب الصيني التقليدي ، ووجدوا أن عشبة فو تي لديها أكبر نشاط استروجين.

فيجب على الأشخاص الذين يعانون من سرطانات الثدي ، ذات الصلة بالإستروجين في الثدي ، والمبيض والرحم ، والبروستاتا ، على وجه الخصوص ، تجنب إف تي آي ، حيث إن تأثير التأثير الهرموني على البشر غير معروف.

كما يجب على النساء والأطفال ، والحوامل والمرضعات ، عدم استخدام هذا الدواء ، حيث يؤثر فو تي  Fo-ti على مستويات السكر في الدم ، خاصة عند مرضى السكري ، ولا ينبغي أن يؤخذ في الأسابيع السابقة للجراحة ، وقد يتفاعل فو تي Fo-ti سلبًا ، مع الأدوية مثل الديجوكسين ، والملينات المنشطة ، وعقاقير السكري ، ويمكن أن يتفاعل أيضًا مع الأدوية التي تؤثر على الكبد ، مثل الأيبوبروفين ، والوارفارين ، والأميتريبتيلين.

كما لم يتم اختبار المكملات من أجل السلامة ، وبسبب حقيقة أن المكملات الغذائية غير منظمة إلى حد كبير ، قد يختلف محتوى بعض المنتجات ، عما هو محدد على ملصق المنتج ، وضع في اعتبارك أن العلاج الذاتي للحالة ، وتجنب أو تأخير الرعاية القياسية ، قد يكون له عواقب وخيمة.

◄ يمكنك قراءة المزيد من المعلومات عن الآثار الجانبية المحتملة لعشبة فو تي (Fo-Ti)

اسئلة متعلقة

...