1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (100مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

الأشكال الدوائية لعشبة فو تي (Fo-Ti)

يتوفر عشبة فو تي Fo-ti في شكل خام ، كمسحوق ، أو مستخلص أو في شكل كبسولة ، وقد يتم دمجها أيضًا مع منتجات أخرى ، ولسلامة وفعالية foi-ti ، عند دمجها مع الأعشاب ، أو المركبات الأخرى ، غير معروفة ، فإذا اخترت شراء عشبة فو تي fo-ti ، أو أي مكمل آخر ، فإن المعاهد الوطنية للصحة (NIH) ، توصي بالبحث عن ملصق الحقائق التكميلية على المنتج الذي تشتريه.

حيث تحتوي هذه التسمية على معلومات حيوية ، بما في ذلك كمية نشطة المكونات لكل وجبة ، والمكونات المضافة الأخرى (مثل الحشوات ، والمجلدات ، والمنكهات) ، كما تقترح المنظمة أن تبحث عن منتج يحتوي على ختم موافقة ، من مؤسسة خارجية توفر اختبار الجودة ، وتشمل هذه المنظمات دستور الأدوية الأمريكي ، و ConsumerLab.com ، و NSF International.

حيث لا يضمن ختم الموافقة ، من إحدى هذه المنظمات سلامة المنتج ، أو فعاليته ، ولكنه يوفر تأكيدًا على أن المنتج تم تصنيعه بشكل صحيح ، ويحتوي على المكونات المدرجة على الملصق ، ولا يحتوي على مستويات ضارة من الملوثات.

فعلى الرغم من أن عشبة فو تي foi-ti ، قد يكون لها بعض الفوائد الصحية المحتملة ، إلا أنه لا يمكن التوصية بها ، نظرًا لاحتمال حدوث تأثيرات ضارة خطيرة ، مثل تلف الكبد الحاد ، وإذا كنت لا تزال تفكر في تجربتها ، فمن الضروري أن تتحدث مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك أولًا ، قبل البدء في تناولها.

◄ يمكنك قراءة المزيد من المعلومات عن الأشكال الدوائية لعشبة فو تي (Fo-Ti)

اسئلة متعلقة

...