0 تصويتات
81 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هي مساحيق الكاكاو الموصى بها من أفضل الطهاة

مسحوق الكاكاو النقي فالهورنا
تلك العلامة من أشهر العلامات التي تُنتج الشوكولاتة في العالم، وهي شركة فرنسية تم تأسيسها عام 1922م بواسطة (Pastry Chef Albéric Guironnet)، والذي كان يريد أن ينتج أفضل أنواع الكاكاو، وأن يُحقق التوازن ما بين النكهات والقوام، وحاليًا يستخدمها الكثير من طباخين المعجنات وصانعي الشوكولاتة.

وهي تكون عبارة عن كاكاو هولندي، بالإضافة إلى نكهة ولون تم تحسينهما، وأفضل العلامات التي تُستخدم في الكمأة أو كريمة الشوكولاتة، وعلى الرغم من ذلك أبلغ بعض من استخدموه كذلك عن استخدامه في صنع البراونيز أو كعك الشوكولاتة، والتي تم اكتشاف أن لها نكهة أقوى، كما أن طعمه غني للغاية ويمنح ملمسًا مخمليًا لأي حلوى ولكن من غير وجود المرارة التي ترتبط في الغالب مع الكاكاو شديد المذاق، ومن الجدير بالذكر أن فوائد الشوكولاتة الداكنة عديدة ولذا فتلك الشركة الفرنسية تُنتج نوع فاخر من الشوكولاتة الداكنة ويُنصح بتناولها.
مسحوق كاكاو كاليبوت
وهي كذلك من العلامات التجارية التي تُصنع مسحوق الكاكاو والشوكولاتة وتكون مطلوبة جدًا من قبل الكثير من طهاة المعجنات والشوكولاتة، وهي شركة بلجيكية تعمل مع مزارعي الكاكاو في ساحل العاج وغانا والإكوادور.

وبما أنه من أنواع الكاكاو الهولندي فغالبًا ما يوصى به مع المنتجات الغير مخبوزة، في حين أن الكثير من مُستخدميه يذكرون إنهم استخدموه مع كافة أنواع المنتجات التي يتم إضافة الكاكاو لها في الوصفة، ويمتلك نكهة كاكاو عميقة وكثيفة، ولونه داكن، يتم اعتماده كأحد أفضل أنواع الكاكاو من قبل الطهاة الماهرين.
مسحوق الكاكاو غيرارديلي ماجستيك الفاخر Ghirardelli Cocoa Powder
وكذلك فهي من العلامات التجارية المشهورة والجيدة، والتي يتم تصنيعه من قبل شركة Ghirardelli الأمريكية، وهي تكون في الوقت الحالي واحدة من أقسام شركة Lindt & Sprüngli الخاصة بالحلويات السويسرية، كما أنها إحدى الشركات القليلة التي تمتلك عملية اختيار صارمة جدًا في حبوب الكاكاو ولعمل مسحوق الكاكاو أو الشوكولاتة يُفضل استخدام كاكاو ماجستيك بريميوم لأنه يشتمل على كمية عالية من زبدة الكاكاو (20-22٪) مما يُعطيه ملمسًا حريريًا للغاية، إذ يتم الحصول عليه من حبيبات الكاكاو القلوية، والمنتج يوصي بأن يُستخدم في صنع الخبز والمشروبات، كما أن العلامة التجارية تُنتج أفضل أنواع الشوكولاتة الداكنة.

مسحوق كاكاو باري كاكاو
Cacao Barry Cocoa Powder هو من مساحيق الكاكاو الهولندية التي تم التوصية باستخدامه من قبل صانعه في عمل الموس، الكريمة، الآيس كريم، المشروبات الغازية، أغطية الحلويات، وتزيين الحلويات.

كما أن البعض قد استخدمه كذلك في الخبز وذكروا أن له ملمس حريري ونكهة غنية كما أنه يتميز باللون الداكن، وقام العديد من الطهاة العالميين بالتوصية باستخدامه مثل الشيف الفرنسي (فيليب ماراند) في أول عرض لأحداث الشوكولاتة والمعجنات، والشيف البلجيكي (إريك فان دير فيكين) قال أن: “مسحوق الكاكاو باري الكاكاو مناسب تمامًا للبونبون والكمأ”.

اسئلة متعلقة

...