0 تصويتات
57 مشاهدات
في تصنيف منزل بواسطة (50.1مليون نقاط)
ما هي فوائد أوراق العنب

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هي فوائد أوراق العنب

لا بدّ من الإشارة إلى الفوائد الصحية التي تحتوي عليها أوراق العنب، إذ تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر المهمة التي تلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على صحة الإنسان ومنها:
•    تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية بما في ذلك فيتامين C وفيتامين E وفيتامين A وفيتامين K وفيتامين B6، بالإضافة إلى النياسين، والحديد والألياف والريبوفلافين والفولات والكالسيوم والمغنيسيوم والنحاس، والمنغنيز التّي تمد الجسم بالكثير من الفوائد الصحية والطاقة.
•    تحتوي على خصائص مضادة للالتهابات، التي تقاوم الكثير من أنواع الالتهابات والأمراض مثل أمراض القلب والسرطان وأمراض الجهاز الهضمي، ويقلل من الإصابة بالزهايمر والتهاب المفاصل.
•    تحتوي على العديد العناصر الغذائية ونسبة قليلة من السكر، وهذا ما يسهم في خفض نسبة السكر بالدم، إذ تعدّ أوراق العنب خيارًا صحيًا للأشخاص المصابين بمرض السكري.
•    تساعد المستخلصات النباتية الموجودة في أوراق العنب في التقليل من أعراض القصور الوريدي المزمن، إذّ يساعد في الحد من تورم القدمين، ويساعد في عملية عودة الدم من القدمين إلى القلب عند الأشخاص الذين يعانون من القصور الوريدي.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 74 مشاهدات
...