1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما فوائد قشور السيليوم الصحية

إذا كنت تعاني من الإمساك ، فالسيليوم يساعد علي التخلص منه ، لان السيليوم يتكون من الالياف و يقوم بجمع المياه من الجسم و يرسلها إلى الأمعاء بحيث تتجمع في الأمعاء مع دفع الفضلات خارج الجسم بسهولة .
اذا كنت تعاني من الاسهال او البراز الرخو ، هنا تقوم قشور السيليوم بالتفاعل مع طبيعة الجسم حتى يجعل الفضلات في جسم الانسان اكثر تماسك ، مما يسهل خروجها بطريقه طبيعية خارج الجسم .
فكل هذه الأشياء يتم معالجتها عن طريق استخدام قشور السيليوم ، و هذه من الفوائد التي تتمتع بها الياف قشور السيليوم.
الحفاظ علي مستوي السكر في الدم
يقوم السيليوم بتكسير الدهون و الكربوهيدرات المتواجدة في الجسم ، بعد تناول الطعام و خصوصا السكريات و المواد النشوية  مثل الخبز و المكرونة .
بعد انتهائك من تلك الأطعمة يقوم السيليوم بتخزين جميع المأكولات و محاولة الاحتفاظ بجزء كبير منها كي يتم حرقه او يتم ضخه في الدم بوقت لاحق ، حتى لا تتنشر المواد السكرية و النشوية في جسم الأنسان بكثرة مما يؤثر سلبا .
فيقوم بتخزينهم داخل الجسم ، و يقوم بإخراجهم في الوقت الذي يحتاجه الجسم مما يساعد على الحفاظ على مستوى السكر في الدم  .
يقوم الكوليسترول بإنتاج و افراز الاحماض الصفراء في الكبد ، و الاحماض الصفراء يتم اطلاقها فى الجسم كي تقوم بهضم الدهون في الجسم ، كما يقوم الجسم بالاحتفاظ بالمواد الصفراوية مره اخرى كي يتم استخدامها مره اخرى .
يقوم الكوليسترول بالاحتفاظ بالمواد الصفراء الذي يقوم بفرازها ، و يتم تحليلها الى جابين و هم ، الجانب الضار الذي يتم التخلص منه خارج الجسم ، و الجزء المفيد و الذي يتم الاحتفاظ به داخل الجسم لحين استخدامه مره اخرى ، ويساعد السيليوم على تخفيض الكوليسترول الضار في الجسم.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 57 مشاهدات
...