0 تصويتات
603 مشاهدات
في تصنيف علوم بواسطة (50.1مليون نقاط)
متى موسم زراعة اللفت ؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
متى موسم زراعة اللفت ؟
موسم زراعة اللفت:
اللفت نبات ثنائي الحول شديد التحمل في عائلة الخردل (الكرنب)، ويزرع لجذوره اللحمية وقمم نموه الرقيقة، ويُعتقد أن اللفت قد نشأ في وسط وشرق آسيا وينمو في جميع أنحاء المنطقة المعتدلة، كما يزرع اللفت في المناخات المعتدلة، ويزرع اللفت إما في أوائل الربيع أو في أواخر الصيف وينمو بسرعة كافية لإنتاج محصول قبل أن تحدث ذروة الصيف أو أواخر الخريف، ويزرع أحيانًا كمحصول علف للماشية.
اعتمادًا على التنوع وما إذا كنت تزرع من أجل القمم (الخضر)، أو جذور صغيرة العطاء، أو جذور أكبر لتخزينها، ويستغرق اللفت من خمسة أسابيع إلى شهرين من زراعة البذور إلى الحصاد، ونظرًا لأن السيقان الجذرية المستديرة الهشة تنمو بشكل أفضل في الطقس البارد، فإنّ موسم نمو اللفت يكون عندما تبدأ التربة في الاحماء في الربيع.
تتطلب البذور درجات حرارة دافئة إلى حد ما باستمرار فوق 40 درجة فهرنهايت لتنبت بسرعة في غضون أسبوع أو أسبوعين، لذلك ننتظر حتى ذلك الحين لزرع البذور، ولكن حاول أن تزرع مبكرًا بما يكفي للحصاد قبل أن يصبح الجو حارًا جدًا، مما يتسبب في أن تصبح الجذور خشبية ولديها مذاق مرير. إذا كان موسم نموك طويلًا وباردًا، فاستمر في زراعة المزيد من البذور كل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع للحفاظ على استمرار التعاقب، حتى لا ينتهي بك الأمر مع الكثير من اللفت في وقت واحد.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 221 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 128 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 81 مشاهدات
سُئل مايو 10، 2021 في تصنيف علوم بواسطة Rana Abed (50.1مليون نقاط)
...