0 تصويتات
69 مشاهدات
في تصنيف علوم بواسطة (50.1مليون نقاط)
ما هي أنواع نبات السلق ؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هي أنواع نبات السلق ؟
أنواع نبات السلق:
باريز: هذا النوع من الإرث الأبيض هو نوع قزم، يصل طوله إلى حوالي 9 بوصات عند النضج لها أوراق خضراء ناعمة داكنة مع نكهة خفيفة، وتنمو بسرعة، ويمكنك حصاد الأوراق الناضجة في 45 يومًا، يحصد العديد من البستانيين النبات بالكامل ويطهونه، كما تفعل مع بوك تشوي ونبات بايز مقاومة للآفات أيضًا.
لأضواء الساطعة: تنتج “الأضواء الساطعة” الملونة السيقان باللون الأصفر والبرتقالي والذهبي والوردي والأحمر والأبيض والمخطط كما ذكرنا سابقًا، ويُطلق عليه أحيانًا اسم شارد قوس وينمو إلى حوالي 20 بوصة. إضافة لون نابض بالحياة إلى حديقتك، وفي بعض الأحيان يتم زراعته فقط لقيمته الزينة الأوراق والسيقان طرية ولها نكهة أكثر اعتدالًا من بعض الأنواع الأخرى، خاصة تلك ذات السيقان الحمراء العميقة، والأوراق الخضراء الداكنة لذيذة في السلطة.
أضلاع بيضاء كبيرة: هذا النوع من السلق له جذع عريض، مسطح أبيض وأوراق ناعمة وتشكل الأوراق الصغيرة إضافة لذيذة للسلطات، ويمكن الاستمتاع بالأوراق الناضجة على البخار أو القلي السريع ينمو (مضلع أبيض كبير) إلى حوالي 20 بوصة وينضج في حوالي 60 يومًا لسوء الحظ، يمكن أن يكون هذا التنوع أكثر عرضة للآفات.
الفلفل: لم يتم تسمية هذا النوع الملقح المفتوح بسبب نكهته، ولكن بسبب سيقانه البيضاء المخططة بألوان زهرية حمراء يشبه هذا النوع إلى حد ما بنجر كيودجا، إضافة رائعة لحديقتك النباتية ينضج (النعناع) في غضون 53 إلى 63 يومًا، ولكن يمكنك البدء في حصاد أوراق النبات الصغير منه في أقل من 35 يومًا يمكن أن يصل طول هذا الصنف إلى حوالي 24 بوصة، وتتصف الأوراق بأنها عريضة وخضراء داكنة ومليئة بعروق بيضاء زاهية وإضافة إلى نكهة ترابية قوية، فهي لذيذة مطبوخة على البخار أو مقلية.
راوند: هناك أيضًا نوع شائع من السلق يسمى (راوند)، وهو في الواقع ليس راوند على الإطلاق من أطلق على هذا التنوع كان يركز على المظهر بدلاً من النكهة، ينتج السلق (الراوند) أوراق خضراء داكنة ذات عروق حمراء داكنة، والسيقان قرمزية والأوراق الناضجة غنية بالعصارة ولذيذة عند طهيها، وهذا النوع المعروف أيضًا باسم “روبي ريد” و ينضج خلال 60 يومًا وينمو إلى 20 إلى 24 بوصة.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 357 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 90 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 75 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 55 مشاهدات
سُئل مايو 10، 2021 في تصنيف علوم بواسطة Rana Abed (50.1مليون نقاط)
...