0 تصويتات
74 مشاهدات
في تصنيف علوم بواسطة (50.1مليون نقاط)
ما هو تاريخ نبات السلق ؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (50.1مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هو تاريخ نبات السلق ؟
تاريخ نبات السلق:
يمكن تتبع تاريخ السلق السويسري في صقلية، ولكن على مر السنين اكتسب شعبية بين طهاة البحر الأبيض المتوسط ​​وعبر أوروبا، ولقد تم تغيير اسم السلق إلى (السلق السويسري) حيث سعى المنتجون إلى تمييزه عن السلق الفرنسي وبحلول القرن التاسع عشر، وترسخ الاسم الجديد وكان يُطبع في كتالوجات البذور حتى خمسينيات القرن التاسع عشر، كان السلق السويسري يُصنف على أنه نبات متخصص ينتج بشكل أساسي للأسواق الأوروبية؛ ومع ذلك بعد الحرب الأهلية الأمريكية، بدأت الولايات المتحدة في زيادة زراعة المحصول، ولقد أصبحت الأنواع غير الأصلية في أمريكا الشمالية مستأنسة من التنوع البري لمنطقة البحر الأبيض المتوسط في الأصل، كانت تُضاف أوراق النبات الصغير إلى السلطات؛ ومع ذلك في القرن التاسع عشر بدأ الطهاة في فصل الأوراق عن الضلع الأوسط للطهي، مما يساعد على إزالة النكهة المرة.
يشتهر اللون الأخضر المورق بسيقانه ذات الألوان الزاهية من الأحمر والأصفر والوردي والأرجواني، تشمل الأنواع الرئيسية للسلق السويسري برايت لايت، أصفر ساطع، فوردهوك جاينت، لوكولوس، راوند شارد، راوند ريد، وروبي. وتُعرف الأنواع المختلفة من السلق المجمعة معًا باسم قوس قزح، وهو الاسم الشائع لوصف السيقان اللامعة.
وتزرع لأوراقها الصالحة للأكل والسلق الطازج سريع التلف ويصعب شحنه إلى الأسواق البعيدة، ويمكن أن تؤكل الأوراق الصغيرة نيئة في السلطات، بينما الأوراق الكبيرة والسيقان عادةً ما يتم تقليبها أو تقديمها في الحساء. ويعتبر السلق مصدرًا جيدًا لفيتامين أ وفيتامين ج ويشتهر كخضروات منزلية بسبب سهولة الثقافة والإنتاجية والتسامح مع الطقس الحار المعتدل.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 55 مشاهدات
سُئل مايو 10، 2021 في تصنيف علوم بواسطة Rana Abed (50.1مليون نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة 357 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 90 مشاهدات
0 تصويتات
1 إجابة 69 مشاهدات
...