1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (100مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

الفوائد الصحية الأكثر شيوعًا لعشبة اللوبيليا

علاج إدمان الكحول

في الدراسات التي أجريت على الحيوانات ، تم ربط عشبة اللوبيليا lobeline بتقليل تفضيل الكحول ، وانخفاض استهلاك الكحول ، ومع ذلك حتى الآن لا توجد دراسات بشرية تثبت أن lobeline ، يمكن أن يساعد في علاج إدمان الكحول.

الإقلاع عن التدخين

تم تعزيز اللوبيليا لمساعدة الناس على محاربة آثار انسحاب النيكوتين ، عن طريق زيادة مستويات الناقل العصبي الدوبامين في الدماغ (الذي له تأثير مشابه للسجائر) ، ومع ذلك ، فقد حدد تحليل كل من البحث القصير والطويل الأمد ، أن اللوبيليا لا تقدم أي فائدة في الإقلاع عن التدخين .

كما أن عشبة اللوبيليا Lobeline كانت لمرة واحدة مكونًا شائعًا ، في المنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية ، وتستخدم لتخفيف الأعراض المرتبطة بسحب النيكوتين ، وفي عام 1993 ، أصدرت إدارة الأغذية والأدوية FDA حظرًا على بيع المنتجات المضادة للتدخين ، التي تحتوي على اللوبيليا lobeline ، وذلك بسبب عدم وجود دليل على فعالية المكون ، كبديل للنيكوتين.

علاج الاكتئاب

تظهر الدراسات الأولية على الفئران ، أن خط اللوبلين قد يساعد في تخفيف الاكتئاب ، من خلال التأثير على بعض المواد الكيميائية في الدماغ ، والمشاركة في تنظيم الحالة المزاجية.

علاج اضطرابات الجهاز التنفسي

غالبًا ما يتم الترويج لللوبيليا لاستخدامه في حالات الجهاز التنفسي ، مثل الربو ، والتهاب الشعب الهوائية ، والالتهاب الرئوي ، وهذا لأنه يقال أن العشب يعمل كمقشر للبلغم ، مما يساعد على تخفيف المخاط (البلغم) ، ويسبب سعالًا أكثر إنتاجية ، ويساعدك على التنفس بشكل أفضل ، ولسوء الحظ ، هنا أيضًا لا يوجد قدر كاف من الأبحاث ، لدعم هذه الادعاءات.

علاج ADHD

وجدت دراسة بشرية صغيرة أن lobeline اللوبيليا ساعد على تحسين الذاكرة العاملة ، لدى البالغين الذين يعانون من اضطراب نقص الانتباه / فرط النشاط (ADHD) ، ولكن تم العثور على تحسينات قليلة ، في الانتباه .

وبما أن اللوبيليا قد أثبتت أنها تحسن من إفراز وامتصاص الدوبامين في الدماغ ، فقد تلعب دورًا في علاج أعراض ADHD ، ولكن حتى الآن وبالرغم مما سبق ذكره ، فمازال هناك حاجة إلى مزيد من البحوث البشرية ، لتحديد فعاليتها.

الآثار الجانبية لعشبة اللوبيليا

لا ينصح باستخدام اللوبيليا ، إذا كنت لا تزال تفكر في استخدام العشب ، فتحدث أولًا مع مقدم الرعاية الصحية أو الطبيب الخاص بك.

قد تتسبب اللوبيليا في آثار جانبية يمكن أن تتراوح من خفيفة إلى شديدة ، نذكرها كالتالي :

  • فم جاف.
  • الغثيان.
  • التقيؤ.
  • الإسهال.
  • الالتباس.
  • التعرق الغزير.
  • الارتعاش.
  • ضربات قلب سريعة.

وهناك حاجة إلى مزيد من البحث ، لتحديد ما إذا كان من الآمن تطبيق اللوبيليا على الجلد ، كما أن هناك أيضًا بعض القلق من أن الجرعات المتوسطة إلى الكبيرة من اللوبيليا ، قد تسبب أحداثًا سلبية خطيرة مثل النوبات ، والغيبوبة ، وربما الموت (في حال قد يكون تناول 4 جرامات مميتًا).

وبصرف النظر عن المخاوف المتعلقة بأخذ العشب نفسه ، قد يكون للمعالجة الذاتية للحالة ، وتجنب أو تأخير الرعاية القياسية عواقب وخيمة.

◄ يمكنك قراءة المزيد من المعلومات عن الفوائد الصحية الأكثر شيوعًا لعشبة اللوبيليا

اسئلة متعلقة

...