0 تصويتات
114 مشاهدات

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (100مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

ماذا تعرف عن قشور السيليوم

يعتبر السيليوم غني بالألياف القابلة للذوبان ، حيث يمكن بيع قشور السيليوم وتلك القشور هي الطبقة الخارجية بذور السيليوم وتكون على شكل مسحوق ، وتنتفخ القشور إلى كتلة تشبه الهلام عند مزجها مع السوائل .

يتم تناول السيليوم باعتباره مكمل غذائي للمساعدة في تخفيف الإمساك ،  وعلاج الإسهال ،  وزيادة الشعور بالشبع والامتلاء ، ويوجد مسحوق السيليوم بشكل كبير في الكبسولات ،  حيث يتم بيعه كمكمل غذائي على الرغم من أنك تستطيع صنعه بنفسك ،  وذلك من خلال طحن القشور في مطحنة التوابل ، ويمكن إضافة كل من القشور والمسحوق إلى المشروبات والطعام .

تضيف قشور السيليوم كتلة إلى النظام الغذائي الخاص بك ،  حيث تتضخم قشور السيليوم لتكوين كتلة شبيهة بالهلام عند مزجها بأي سائل ، ويتم طحن قشور السيليوم وتصبح مسحوق ناعم ،  ويتم تعبئتها في كبسولات، حيث يتم استهلاكها لخصائصها الملينة الطبيعية التي تقلل أعراض ،  ومخاطر الإمساك .

تحتوي قشور السيليوم على نسيج محبب أقل من المسحوق عند مزجه بالسوائل ، في حين أن قشور ومسحوق السيليوم مصنوعان من نفس مصدر الغذاء ، حيث أن القشر يصبح أقل تركيز من الناحية التغذوية.

توفر ملعقة واحدة من مسحوق السيليوم 30 سعرة حرارية ،  و7 جرامات من الألياف ،  وتوفر نفس الكمية من قشور السيليوم الكاملة ما يقرب من نصف السعرات الحرارية ،  والألياف و18 سعراً حرارياً و 3.5 جراماً من الألياف .

◄ يمكنك قراءة المزيد من المعلومات عن  ماذا تعرف عن قشور السيليوم

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 57 مشاهدات
...