0 تصويتات
93 مشاهدات
في تصنيف فوائد بواسطة (100مليون نقاط)

اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (100مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

القرنفل

أول عشب يقال إنه يعالج سرعة القذف هو القرنفل ، يمكن للمرء أن يأخذ شكل كبسولة من هذه العشبة لسرعة القذف ، أو شرب كوب واحد على الأقل يوميًا من الشاي حتى يُنصح بالتحسن ، ويمكن أيضًا أن يطبق الزيت المستخرج من القرنفل على القضيب ، فهذه العشبة تعمل بشكل جيد على الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية ، قد تساعد رائحة القرنفل المهدئة أيضًا في علاج سرعة القذف.

تيريستريس

يقال أن هذه العشبة تحسن الأداء الجنسي لأن مكوناتها تعيد التوازن الهرموني للجسم ، تم العثور على هذه العشبة لتقليل من سرعة القذف وأيضًا لعلاج المشاكل الجنسية مثل انخفاض الرغبة الجنسية ، ضعف الانتصاب والعجز الجنسي.

الثوم

يبدو أن الدورة الدموية عامل مهم في علاج سرعة القذف ، وتم اكتشاف الثوم كعشبة لتحسين تدفق الدم في الجسم بما في ذلك القضيب ، يؤدي تحسين الدورة الدموية إلى انتصاب اطول.

cnidium monnier

هذه العشبة تساعد في تحسين سرعة القذف ويقال إنها تؤخر النشوة الجنسية ، ويأتي ذلك من صفاتها الانقباضية فهي المسؤولة عن التأخير مما يجعله عشبًا جيدًا لسرعة القذف.

chlorophytum borivilianum

هذه العشبة من الهند تنعش الجهاز التناسلي مما يساعد في علاج سرعة القذف ، تساعد هذه العشبة أيضًا في مشاكل انخفاض عدد الحيوانات المنوية والعجز الجنسي ، وهناك ايضاً عشبة القرض للجنس.

◄ يمكنك قراءة المزيد من المعلومات عن اعشاب لتقوية الانتصاب وتأخير القذف

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة 170 مشاهدات
...